recent
آخر الأخبار

أفضل 5 قوالب لعمل متجرك WooCommerce

الصفحة الرئيسية

أفضل 5 قوالب لعمل متجرك ووكوميرس WooCommerce

مرحبا بكم متابعي مدونة المعلوماتية، سنتكلم اليوم عن قائمة بأفضل القوالب التي يمكنك استعمالها لعمل وبناء متجرك الإلكتروني.
لا شك أن منصة ووكوميرس WooCommerce تعتبر الأشهر على الإطلاق  في  إنشاء المتاجر الإلكترونية عبر الإنترنت في العالم، فهذه الإضافة الخاصة بموقعك WordPress كما نعلم مجانية تماما وبها جميع الخصائص والوظائف الضرورية لإنشاء المتاجر الإلكترونية حيث  صممت خصيصا لتحقيق أقصى استفادة، ويمكن تثبيتها على أي موقع ويب WordPress مستضاف ذاتيًا، وفي هذه التدوينة سنتحدث معكم على أفضل خمسة قوالب خاصة بمنصة ووكوميرس 
WooCommerce لإنشاء متجر إلكتروني جذاب وعملي بالكامل.

أفضل 5 قوالب لعمل متجرك woocommerce


تتوفر قوالب ووكوميرس WooCommerce بشكل أساسي من خلال مطوري الجهات الخارجية الذين يتمتعون بتجربة ووردبريس WordPress، على الرغم من أن بعض القوالب الملائمة لمنصة ووكوميرس WooCommerce متوفرة أيضا من دليل قوالب ووردبريس WordPress الرسمي.
إذا كنت تفكر في تبديل المظهر الحالي الخاص بمتجرك الإلكتروني باستخدام قالب احترافي بالكامل فمن المهم أن لا تضع أهدافك في الاعتبار فحسب، بل أيضا تجربة العملاء المحتملين على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك.

مميزات وخصائص قوالب WordPress

إن اختيار قالب ووكوميرس WooCommerce خاص بموقعك ووردبريس WordPress يجب أن يكون جذابا ويعطي أكثر جمالية لمتجرك لأنه سوف يعكس علامتك التجارية ويقدم للزوار أفضل تجربة تسوق ممكنة ولتحقيق هذه الأهداف فلا بد من أن يكون القالب الخاص بمتجرك متميزا بعدة أمور مهمة منها :

  • تصميم جذاب وأنيق

يجب أن يكون القالب الخاص بموقعك قابلاً للتخصيص ليستمتع الزوار بمظهر أنيق وجميل يعكس مظهر العلامة التجارية الخاصة بك، ولكي يسهل أيضا على الزائرين العثور على مايحتاجون إليه والإتصال بك للأسئلة وحل الإشكالات، فلا شك أنه إن كان القالب الخاص بك ذو قيمة جيدة فإنه بالتأكيد سيعرض منتوجاتك بأقل مشكلات محتملة.

  • متوافق مع أجهزة الهواتف المحمولة

معظم عمليات التسوق المختلفة عبر الأنترنت تكون عن طريق أجهزة الهواتف المحمولة وهذا سبب كاف لجعلك بحاجة إلى موقع إلكتروني متوافق مع الهاتف المحمول، لذلك فإن القالب ذو الجودة العالية ينبغي حتما أن يكون متوافقا مع جميع أنواع الهواتف المحمولة وكذا مختلف أحجام الشاشات.

  • التوافق مع مختلف الإضافات

يمكنك إضافة العديد من الوظائف لمتجرك الإلكتروني بطرق متعددة منها إضافات ووكوميرس WooCommerce والتي تعطي بدون شك لموقع التجارة الإلكترونية الخاص بك مجموعة متنوعة من الوظائف المحددة للغاية وحتما إن كان القالب الخاص بك قويا وفعالا فستجده يدعم الإضافات الأخرى والتي تكون بحاجة إليها في موقعك.

  • التكامل مع وسائل التواصل الإجتماعي

عند تنصيب الإضافات المختلفة على موقعنا الإلكتروني سواء منها المجانية أو المدفوعة نجد العديد منها تقدم مختلف وظائف وسائل التواصل الإجتماعي لموقعك لذلك فالقالب القوي حتما به هذه الخاصية الهامة التي تعرض منتجاتك في وسائل التواصل الإجتماعي المفضلة لديك.

  • سهولة التصفح ووظائف البحث

تتضمن أحسن القوالب الخاصة بالمتجر الإلكتروني الخاص بك سهولة في التصفح لتزويد عملائك بأفضل تجربة ويمكن أن يشمل ذلك خيارات لوضع القائمة وسهولة العثور على أشرطة البحث وغيرها من الوسائل المساعدة على التصفح.

إن مختلف الخصائص التي تكلمنا عنها في الأعلى يجب أن تتوفر في أي قالب سواء كان هاذا القالب مدفوعا أم مجانيا، ولكن بدون شك فإن القوالب المدفوعة توفر دعما كاملا وجميع الميزات المتاحة بأسعار تترواح بين 50 دولارا وصولا لآلاف الدولارات.

هذه نظرة على أفضل 5 قوالب ووردبريس مخصصة لجميع أنواع المتاجر الإلكترونية.

أولا: قالب Flatsome

Flatsome theme


يتميز هذا القالب  المتخصص في المتاجر الإلكترونية بكونه مدوفوع حيث يمكنك شراؤه من موقع  ThemeForest ويأتي بتصميم مسطح عصري يمكن تخصيصه بالكامل ليناسب علامتك التجارية  كما يتمتع قالب Flatsome بتصميم نظيف مع قسم عرض مميز وتخطيطات متعددة لصفحات المنتجات.
 يشتمل هذا القالب على منشئ صفحات مخصص ويمكن ترجمته إلى لغات متعددة للوصول إلى نطاق عالمي.

ثانيا: قالب Shopkeeper 

Shopkeeper theme


يعد قالب Shopkeeper من القوالب المدفوعة حيث يتيح لك هذا القالب المذهل إنشاء متجر إلكتروني للتجارة الإلكترونية الخاص بك بشكل احترافي و يمكن تكييفه مع العديد من صفحات المنتجات وتخطيط المدونات لمجموعة متنوعة من أغراض التجارة الإلكترونية المختلفة.
يأتي قالب Shopkeeper أيضا مزودا  لدعم فيديو YouTube لمعارض منتجاته وهو متوافق مع Gutenberg، منشىء الصفحات الجديد ومحرر النصوص المدمج في أحدث إصدار من وردبريس WordPress.

ثالثا: قالب Artcraft

Artcraft theme


يتميز قالب Artcraft بكونه قالب احترافي ذو جودة عالية وهو مصمم خصيصا للتماثيل، الفن، الحرف،الديكور المنزلي والهدايا.
يأتي قالب Artcarft بتصميم جذاب ذو ألوان مختلفة وجميلة كما أنه قالب خفيف وسريع الاستجابة والتنقل بين الصفحات المختلفة للمتجر.
قالب Artcraft متوافق تماما مع Elementor، منشىء صفحات الووردبريس المرئي مع وظيفة السحب والإفلات لإنشاء صفحات مخصصة، يتميز هذا القالب أيضا بكونه  متعدد الأغراض حيث يمكن استخدامه لأي نوع من المتاجر الإلكترونية على الإنترنت.

رابعا: قالب DIVI

DIVI theme


Divi هو قالب ووردبريس WordPress مشهور ومتجاوب بالكامل مع المتاجر الإلكترونية  ومتعدد الإستخدامات، يحتوي هذا القالب على منشىء صفحات Divi builder  الذي يتضمن تخطيطات متعددة للصفحات  وتكاملا واسعا لوسائط التواصل الإجتماعي.
Divi يعتبر من القوالب المدفوعة التي تتميز بالسرعة في التصفح ويمكن ترجمته إلى 32 لغة.

خامسا: قالب Legenda

Legenda theme


وهو قالب مدفوع يمكن الحصول عليه من ThemeForest حيث يأتي هذا القالب مع عروض Demos متعددة وخيارات تخطيط Layout أيضا.
يمكن تخصيص هذا القالب ليتماشى مع مختلف أنواع المتاجر الإلكترونية  وأنواع عديدة من المنتجات مثل الملابس أو السلع الرياضية أو الألعاب.
يأتي قالب Legenda مع أداة إنشاء صفحات مرئية بالإضافة إلى مجموعة من القوائم المنسدلة لتسهيل عملية التصفح والتنقل السريع بين صفحات متجرك الإلكتروني، كما يتضمن هذا القالب أيضا دعما متعدد اللغات وتصميما أنيقا بألوان الأبيض والأسود.

كانت هذه مجموعة من بين أفضل خمسة قوالب خاصة بالمتاجر الإلكترونية في نظري حيث تعمل بشكل متكامل مع ووكوميرس من خلال العديد من الميزات والوظائف التي تجعل واجهة متجرك الإلكتروني تبدو في أفضل حالاتها.





أفضل 5 قوالب لعمل متجرك WooCommerce
rachid

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف30 نوفمبر 2022 في 5:33 م

    Below are some of the the} widespread secondary processes in steel fabrication. Bending is a fabrication process where the steel is formed according to its ultimate form by supporting the inventory on minimal of|no CNC machining less than} two factors and applying strain in between. The steel inventory is deformed according to the profile of the press or punch and the configuration of the supports or dies. Bending is commonly used to kind steel sheets, plates, strips, rods, and bars. Therefore, designs should have simple angle bends that follow the design tips mentioned earlier.

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent