recent
آخر الأخبار

شراء قالب سكويز من موقع كفيل عن طريق بطاقة فيزا بايسيرا

الصفحة الرئيسية

شراء قالب سكويز من موقع كفيل عن طريق بطاقة فيزا بايسيرا 

نرحب بكم زوارنا الكرام لمدونة المعلوماتية 
لاحظت من خلال متابعتي الدائمة سواء على مواقع الأنترنت أو على اليوتيب معاناة بعض المدونين الذين يرغبون في شراء قالب سكويز من مختلف المواقع مثل خمسات و بيكاليكا أو كفيل أو حتى عن طريق فودافون كاش.
لذا أردت أن أشارككم تجربتي الشخصية في شراء هذا القالب الجميل والرائع من موقع كفيل لأنني أمتلك فيزا كارد بايسيرا والتي يمكنني من خلالها الشراء من هذا الموقع.

شراء قالب سكويز عن طريق بطاقة فيزا بايسيرا

مشاكل شراء قالب سكويز

يعاني الكثير ممن يودون استخدام قالب سكويز في مدوناتهم من طريقة شراء القالب فتجده تائها بين الكثير من المواقع والتي بدورها وعلى اختلافها تقدم كل واحدة منها طريقة محددة للشراء فمنها من تستخدم بنك بايبال للشراء ومنها من تستخدم بطاقة فودافون كاش ومنها من تستخدم بطاقات فيزا كارد وماستر كارد، وفي هذه التدوينة سأشرح للأخوة وخاصة الجزائريين الطريقة الصحيحة لشراء القالب من موقع كفيل  لأن معظمهم يستخدم بطاقات بايسيرا من خلال الخطوات التالية:

الخطوة الأولى: التسجيل بموقع كفيل للخدمات المصغرة

نقوم بفتح أي متصفح للأنترنت ونقوم بالدخول لموقع كفيل للخدمات المصغرة وهذا لغرض انشاء حساب جديد بالموقع، يمكنك اتباع الرابط التالي للدخول لصفحة التسجيل:


عند ظهور صفحة التسجيل تلاحظ بأنه يمكنك انشاء حساب جديد بالموقع عن طريق حسابك بتويتر أو عن طريق حسابك على الفايسبوك أو عن طريق حسابك جوجل ولك الاختيار، أنا عن نفسي أنشأت حسابي عن طريق جوجل.

الخطوة الثانية: شحن حسابك كفيل عن طريق بطاقة فيزا بايسيرا

بعد أن قمنا بإنشاء حساب جديد بموقع كفيل نأتي الآن إلى تعبئة رصيدنا عن طريق بطاقة فيزا بايسيرا وذلك عن طريق الضغط على صورة حسابك على موقع كفيل في الشريط العلوي من اليسار ونختار خانة اسمها "الإعدادات المالية"، ثم من الصفحة التي ستفتح لك اضغط على خانة اسمها "شحن الرصيد" واضغط على زر مرسوم عليه فيزا أو ماستر كارد.
نقوم بكتابة المبلغ في الخانة المناسبة وهو 10 دولار ولكي تنجح العملية طبعا تأكد من وجود المبلغ الكافي للشراء على حسابك في البطاقة وليس على حسابك في البنك وهذا مهم جدا، لذا إذا كان حسابك في البطاقة غير كاف قم بتحويل المبلغ المناسب من حساب البنكي الى حساب البطاقة عن طريق تطبيق بايسيرا مثلا على الهاتف وهو أمر بسيط جدا ثم بعد ذلك نضغط على زر "ادفع".
عند القيام بالتعليمات السابقة ستظهر صفحة الدفع عن طريق البطاقة الخاصة بنا ما علينا سوى تعبئة البيانات الخاصة بالبطاقة وهي بالترتيب :
  1. رقم البطاقة: ويكون مكون من 16 رقم.
  2. تاريخ الانتهاء: ويكون بكتابة الشهر والسنة بالترتيب
  3. رقم CVV: ويوجد خلف البطاقة وهو متكون من ثلاث أرقام
ثم نضط على تأكيد فتنبثق لنا نافذة تخبرنا بنجاح عملية شحن رصيدنا على موقع كفيل وخصم المبلغ المناسب من حسابك على بطاقة بايسيرا، نضغط بعد ذلك على زر "أغلق" لغلق النافذة.

الخطوة الثالثة: شراء قالب سكويز عن طريق رصيدك كفيل

نأتي إلى الخطوة التالية وهي شراء القالب وهذا عن طريق الضغط على خانة "الخدمات" في الشريط العلوي من اليمين فتظهر لنا جميع أقسام الموقع نضغط على قسم "برمجيات" ثم نضغط على كلمة "خدمات بلوجر" فتظهر بعد ذلك مجموعة من القوالب المخصصة للبيع طبعا نحن يهمنا قالب سكويز نضغط على صورة القالب تظهر لنا صفحة الشراء.
ماعلينا سوى الضغط على الزر الأخضر المسمى "الدفع بواسطة رصيدك في كفيل" لتظهر رسالة التأكيد الخاصة بالشراء ماعليك سوى التأكيد ليتم مباشرة خصم المبلغ من رصيدك كفيل مقابل الحصول على القالب.

الخطوة الرابعة: تحميل وتفعيل قالب سكويز

بعد قيامنا بعملية شراء القالب وخصم المبلغ المناسب من رصيدك كفيل سيقوم صاحب القالب بارسال رسالة لك على موقع كفيل يخبرك فيها بارسال البريد الاكتروني الذي أنشات عليه المدونة وهذا لإضافته لقاعدة البيانات الخاصة بالعملاء وهو نفس البريد الاكتروني الذي سوف تقوم بالدخول به الى صفحة العملاء الخاصة بصاحب القالب.


نقوم بتسجيل الدخول بحساب البريد الالكتروني الذي أرسلته لصاحب القالب عندما تواصلتما على موقع كفيل طبعا بعد ارسال رسالة أخرى من صاحب القالب مفادها بأنه قد أضاف البريد الالكتروني الذي أرسلته لقاعدة بيانات العملاء.
عند الدخول لصفحة العملاء ننزل لأسفل الصفحة ونقوم بتحميل آخر نسخة من القالب ونقوم بتركيبها بالمدونة ثم من صفحة العملاء دائما نقوم بالضغط على مدونة جديدة تظهر لنا قائمة بالمدونات التي أنشأتها نختار المدونة المناسبة ونقوم بالتأكيد ولم يبقى لنا سوى الضغط على رمز المفتاح لنقوم بنسخ الكود الخاص بتفعيل المدونة ونقوم بلصقه في اعدادات القالب من مدونتك ليتم تفعيل قالبك بنجاح.

هل يستحق هذا القالب كل هذا العناء في شرائه ؟

بعد أن قمنا بجميع الخطوات السابقة بنجاح فاسمح لي أن أقدم تهانيا لك بامتلاك لواحد من أسرع وأجمل القوالب خاصة العربية لتبدأ فقط بعد ذلك بإعداده بالطريقة الصحيحة ليقدم لك مدونة بحلة جميلة واحترافية تضمن من خلالها سرعتها وجودتها و تقديم محتوى يليق بزوارك،فهذا القالب عن تجربة شخصية يستحق منك كل هذا العناء لشرائه وتجربته.

كانت هذه هي تجربتي الخاصة في عملية شراء القالب من موقع كفيل والتي وددت مشاركتها مع زوار منتدى المعلوماتية الكرام، وسأحاول ان شاء الله في التدوينات القادمة أن أقدم شرحا وافيا لطريقة اعداده لتضمن تصدر مدونتك لمحركات البحث وجلب الزوار.

google-playkhamsatmostaqltradent